“غرزة في بيت الإبراشي”.. تفاصيل صادمة يكشفها العجمي معد برامج وائل الابراشي

فجر إيهاب العجمي معد برنامج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي وصديقه المقرب مفاجأة من العيار الثقيل ظهرت عقب وفاته وتجربته المريرة مع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

معد برنامج وائل الإبراشي يكشف مفاجأت مدوية بعد رحيله

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها العجمي مساء يوم أمس السبت قال أن الإبراشي كان ينوي فور العودة إلى الشاشة لجمهوره الكبير فتح ملف التجربة التي عاشها مع فيروس كورونا وهي التي جاءت على يد طبيبه المعالج الذي تولى علاجه في الفترة الأولى من إصابته.

وأضاف :” كان يرفض تمامًا أن يفتح ما حدث من أجل تطبيق مبدأ الشفافية ولفت إلى أن هناك الكثير من المسودات التي قام الإبراشي بكتابتها بنفسه إستعدادًا للحلقة التي كان ينوي بها الظهور إلى جمهوره العريض عبر برنامجه على فضائية المصرية الأولى كما كان ينوي كتابة كتاب عن تجربته التي تعرض لها مع الفيروس.

وواصل تصريحاته أن الراحل كان يذهب إلى الفيلا الخاصة به ولا يدخل المنزل وكانا يتحدثان عن بعد وفي واحدة من المرات شاهد شخص لا يرتدي الكمامة ويقوم بتدخين السجائر وعندما قام بسؤاله عن هويته أخبره أنه الطبيب المعالج له لافتًا إلى أنه الشخص الأول الذي قام بالدخول إلى فيلا الأبراشي لتطهيره وفق طلبات زوجها.

وعن المشاهد التي وقعت عليها عينه عند الذهاب إلى المنزل :” غرفة النوم كانت مليئة بالأكواب البلاستيكية والسجائر واصفًا إياها بالغرزة”.