عاجل:- رابط شغال للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 عبر موقع WE المصرية للاتصالات

رابط شغال للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 ، بعد أن قامت الشركة المصرية للاتصالات WE، بإصدار قيمة الفواتير المستحقة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، فقد وفرت رابط إلكتروني خاص بفاتورة التليفون الأرضي، يقدم خدمة الاستعلام وسداد الفواتير، وذلك بعد إعلانها من الشركة، تسهيلا منها على خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات.

رابط شغال للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022

بعد صدور فاتورة التليفون الأرضي، على العملاء الاستعلام عن قيمتها، ثم القيام بدفع الفواتير المستحقة لشهر يناير، حيث يتم الحساب على استهلاك الشهور الثلاث الماضية في شهر يناير، وتقوم الشركة منذ وقت الإعلان عن الفاتورة، بالسماح للسداد خلال فترة معينة وتصل لشهر، وهي مستمرة حتى 14 فبراير المقبل.

لتقوم بعد الانتهاء من فترة السماح، وفي حالة عدم السداد تحويل الخطوط الأرضية إلى استقبال فقط، أي ستكون مستقبله للمكالمات فقط، وفي حالة تخطي فترة السماح بشهر، أي في يوم 15 مارس، تقوم الشركة بقطع الحرارة تماما عن العملاء غير المسددين للفاتورة، هذا بالإضافة إلى فرض غرامة تأخير.

كيفية سداد فواتير التليفون الأرضي

قبل القيام بإجراءات السداد، على العميل الاستعلام عن قيمة الفواتير، توجد طريقتان تستطيع عبرهما التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022:

  • اولا من خلال الاتصال عبر التليفون الأرضي برقم شركة وي المختصر وهو 19777، وثم  الاستماع جيدا إلى التعليمات لمعرفة قيمة الفاتورة.
  • أو عن طريق إدخال رقم التليفون من خلال إدخال رقم التليفون في الخانة المخصصة، عبر رابط الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون الاضي  الذي اتاحته الشركة عبر موقعها الرسمي.
  • بالإضافة إلى العديد من الطرق المباشرة والإلكترونية ومنها ما سيتم ذكره في النقاط التالية:
  • يمكن للعميل السداد من خلال ماكينات ATM لبنكي الأهلي المصري وCIB، المعتمدة لدى الشركة المصرية للاتصالات.
  • الدفع أون لاين عبر موقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، يتم الاستعلام من خلاله أيضا عن قيمة الفاتورة.
  • السداد من خلال سنترالات شركة WE الرسمية أو في مكاتب البريد المصري في كل محافظات مصر.