أكرم توفيق يوجه رسالة مؤثرة إلى الجمهور عقب عودته إلى القاهرة اليوم

قام اليوم اللاعب اكرم توفيق بتوجيه رسالة مؤثرة إلى محبيه ومتابعيه وذلك بعد عودته إلى القاهرة اليوم مغادرا معسكر المنتخب المصري في الكاميرون، حيث قد أصيب اللاعب في مباراة المنتخب أمام نيجيريا في الجولة الأولى من كأس أفريقيا دور المجموعات، حيث نتجت تلك الإصابة عن تدخل قوي من لاعب نيجيري في المباراة.

بعد تأكيد إصابة اكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وهذا إثر عمل المزيد من الفحوصات والأشعة التي أكدت الإصابة، غادر اللاعب اليوم إلى القاهرة ليبدأ رحلة العلاج وبعد عودته كتب اللاعب رسالة مؤثرة للجماهير على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإليكم نص الرسالة ..

قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا”، مرفاً بقوله: “مادام أن الله كتب، فإن القلب قد ثبت، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ، فلا خوف ولا حزن باقٍ… دعواتكم ..

ومن جانبه قد فاز منتخب مصر أمس في مباراته أمام منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية ليحصل على ثلاث نقاط تجعله يستقر في المركز الثاني بعد أن كان يقع في المركز الأخير عقب الخسارة التي تعرض لها المنتخب في مباراة نيجيريا وهي المباراة التي أصيب فيها أكرم توفيق.

ويواجه المنتخب في المباراة القادمة منتخب السودان وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة، لتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.