ناموا واتغطوا.. أول تعليق لمبروك عطية على مدعى النبوة في لبنان

شغل مدعي النبوة وهو شخص يدعى نشأت مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية في مصر، ليس ايمانا به أو اهتماما بحديثه ولكن سخرية منه خاصة وأنه منع دخول المصريين على حسابه وكتب على صفحته ” ممنوع دخول المصريين”، ووجه المصريين له سخرية واسعة في حين طالب البعض بتجاهل مثل هذه الأشخاص وعدم اعطائهم قيمة الاهتمام لسفاهة ما يقول خاصة وأن القضية منتهية تماما وحسمها رب العالمين في سورة الأحزاب آية 40 بقوله تعالي: ” مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ ابَا احَدٍ مِّن رِجَالِكُم وَلكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِّييِنَ وَكانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَى‏ءٍ عَلِيم”.

أول تعليق من مبروك عطية

وفي أول تعليق على زعم شخص لبناني النبوة قال الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر، أن الله عز وجل حسم في القرآن الكريم أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان خاتم النبيين ولا يوجد بعده نبي مرسل من رب العالمين.

ناموا واتغطوا.. أول تعليق لمبروك عطية على مدعى النبوة في لبنان
ناموا واتغطوا.. أول تعليق لمبروك عطية على مدعى النبوة في لبنان

وأضاف خلال بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في تعليقه على مدعى النبوة والذي ظهر في لبنان خلال الفترة الأخيرة، أنه يجب صرف النظر وعدم الاهتمام تماما على كل من يدعى النبوة أو الألوهية والشطط مضيفا ” هذا من عجائب الزمن.. ناموا واتغطوا”.

وأضاف العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر: “ما ينفعش نضيع وقتنا، القضية مفروغ منها، ونحن نخاطب أمة مؤمنة، ومن ثمرات إيمانها أن القضايا التي حسمها المولى عز وجل لا يجب فتحها، وأي مدعي للنبوة حرنكش، وعاوزين الإيمان يزيد، إنهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى”.