ترتيب مجموعة الاهلي في كاس الرابطة بعد التعادل مع الإسماعيلي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي منذ قليل أمام الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022.

الاهلي ضد الإسماعيلي

وكان الأهلي قد أنهي الشوط الاول متاخرًا بهدف دون رد، وفي الدقيقة السادسة عشر سجل النجم الدولي كارميلو الهدف الأول لفريق الإسماعيلي مستغلاً خطأ في دفاعات المارد الأحمر وينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم الدراويش بهدف دون رد.

ودخل الاهلي الشوط الثاني ويرغب في الفوز بالمباراة من اجل الحصول علي أول ثلاثة نقاط في المجموعة الثانية بعد ان تعادل في المباراة الأولي أمام فريق الجونة، وقام موسيماني باحداث العديد من التغييرات من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل.

ومر الوقت مرور الكرام حتي وصلت الدقيقة الثانية والتسعون واعتقد الجميع أن المباراة قد انتهت علي واقع فوز الإسماعيلي بهدف دون رد، ولكن حسام حسن تحصل علي ركلة جزاء آثري مخالفة علي أحمد عادل عبدالمنعم، ولكن أضاع حسام حسن تلك الركلة وتابع الكرة اللاعب أحمد سيد غريب ليضع الكرة بنجاح في شباك الإسماعيلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة الاهلي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم اثنين في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة رقم أربعة في النركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية، وجاء الترتيب كاملاً علي النحو التالي:

  1. الإسماعيلي 4 نقاط
  2. المقاولون العرب 3 نقاط
  3. الأهلي 2 نقاط
  4. الجونة 1 نقاط
  5. سموحة 0 نقاط
  6. البنك الأهلي 0 نقاط