ميزة انتظرها الملايين.. واتساب يعمل دون إنترنت وطريقة تفعيلها بالخطوات

ميزة انتظرها الملايين.. واتساب يعمل دون إنترنت ،  أعطى تطبيق واتساب واحدة من أهم المزايا الذي ينتظرها الملايين والتي تسمح للمستخدم أن يقوم بربط حساب الواتساب الخاص به بجهاز آخر مثل الكمبيوتر واستقبال وارسال الرسائل دون الحاجة للاتصال بالهاتف الذكي الموجود عليه الحساب بشبكة الانترنت.

وطبقاً للصفحة الخاصة بدعم تطبيق واتساب أن جميع مستخدمي التطبيق سواء الحاليين أو الجدد استخدام ما يقارب ن 4 أجهزة مرتبطة بهاتف واحد، كما من الممكن أن يتم استخدام خدمة الدردشة من جهاز الكمبيوتر والأجهزة الأخرى عن طريق ربطها بالهاتف سواء كان متصل بشبكة الانترنت أو لا.

ميزة انتظرها الملايين.. واتساب يعمل دون إنترنت

تطبيق واتساب واحد من التطبيقات المميزة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، حيث تمكنهم من التواصل مع بعضهم وإرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات، وإجراء المكلمات الصوتية والفيديو.

وقد وفر التطبيق ميزة جديدة جداً لحل مشكلة قيود واتساب التي تجعل المستخدم غير قادر على فتح حساب الواتساب الخاص به على أي جهاز كمبيوتر، وتمكنهم من استخدام الخدمة مع بقاء الهاتف متصل بالإنترنت، بالإضافة إلى تمكنهم من إجراء محادثة على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الأساسي.

طريقة ربط تطبيق واتساب مع أجهزة أخرى

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدوا في أعمالهم على أجهزة الكمبيوتر ويرغبون في ربط تطبيق الواتساب مع جهاز الكمبيوتر وهذه الميزة وفرت عليهم الكثير من المتاعب ويمكن أن يتم الربط كما يلي:

  • يتم الدخول على تطبيق واتساب ثم الضغط على الاعدادات.
  • سوف تظهر نافذة أخرى موجود بها استخدم واتساب على أجهزة أخرى.
  • وهي الاختيار الذي يمكنك من ربط الجهاز بحوالي 4 أجهزة أخرى دون أن يكون الهاتف الذكي متصل بالإنترنت.
  • وهذا يساعد أن يكون الحساب مفتوح على الويب بدون أن يكون متصل بالهاتف.
  • كما أن الأجهزة المرتبطة بالهاتف سوف تستمر في تلقي الرسائل لمدة 14 يوم بعدد أن ينقطع اتصال الهاتف الرئيسي.