“الأحمر ينتصر”.. الأهلي يوجه ضربة موجعة لـ رمضان صبحي بعد موقف تاريخي من الخطيب

كشفت الصحف المحلية صباح اليوم عن كون النادي الأهلي قد أصبح قاب قوسين أو أدني من الحصول على مبلغ مالي كبير, ينعش به خزينة النادي من وراء لاعبه السابق رمضان صبحي والذي يلعب حالياً في صفوف نادى بيراميدز، في صفقة قياسية أثارت جدلاُ كبيراً وقتها.

وبحسب لتصريحات الإعلامي محمد شبانه فقد اكد محامي النادي الأهلي إن المحكمة الرياضية في انجلترا على وشك إصدار حكم, بأحقية الأهلي في الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار, من نادى ستوك سيتى الإنجليزي و الذي كان انتقل إليه رمضان صبحي في بداية رحلته الاحترافية عام 2016.

وكشف محامي الأهلي بإن لحكم المتوقع صدره خلال الأيام المقبلة سيكون في صالح القلعة الحمراء، وبعدها سيكون من حق النادي المطالبة بالحصول على نحو 2.5 مليون دولار من قبل نادي ستوك سيتي، مشيرًا إلى كون اللاعب رمضان صبحي سيكون طرف في تلك القضية مع ناديه ستوك سيتي، وهذا بسبب كون عقد الانتقال يعد عقد ثلاثي بين اللاعب وناديه السابق وناديه الجديد.

ويذكر بإن أغلب المصادر المقربة من الأهلي، قد أكدت بإن الكابتن محمود الخطيب قد أصدر تعليمات صريحة إلى الفريق القانوني في النادي بسبب الاستمرار في المطالبة بأوامر النادي وعدم التهاون في هذا الأمر حتى ولو وصل القضية في المحاكم إلى بعضة سنوات، وهو ما حدث بالفعل، ليضرب بذلك الخطيب مثالًا في الحفاظ على حقوق النادي.

الجدير بالذكر بإن رمضان صبحي كان قد أثار ضجة كبيرة في الصيف الماضي، وذلك بعدما أعلن عن انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، وهو الأمر الذي جعل جمهور النادي يفتح النار عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وخاصة لكون رمضان صبحي كان من اللاعبين الذين يتم دعمهم بشكل متواصل وكانت الجماهير تعتبره واحد من أبناء النادي الأهلي المعول عليهم في تقديم المزيد من البطولات والألقاب للقلعة الحمراء.

وكان رمضان صبحي رحلة احترافية ليست بالناجحة, لعب خلالها لناديي ستوك سيتى وهيدرسفيلد وبعدها عاد إلى مصر من خلال بوابة النادي الأهلي، ولكنه بشكل مفاجئ قرر إنهاء رحلته والرحيل إلى صفوف بيراميدز في صفقة مدوية.