كأنك في الثلاجة.. طقس شديد البرودة وأمطار وشبورة حتى الأسبوع القادم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من 18 يناير إلى الأحد 23 يناير، ويتوقع أن يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومنطقة شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، على أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على كل البلاد، لكن البرودة تصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، وشمال الصعيد، ومن المتوقع أن تتكون الثلوج على مرتفعات ووسط سيناء.

حالة الطقس الثلاثاء

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض بعض المناطق لسقوط شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية من الساعة الرابعة فجرًا حتى الساعة الثامنة صباحًا، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر على عدة فترات متقطعة بنسبة حدوث تصل 20 في المائة تقريبًا.

وتوقعت الهيئة أن تتوقع الهيئة هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على عدة فترات متقطعة.

كأنك في الثلاجة.. طقس شديد البرودة وأمطار وشبورة حتى الأسبوع القادم
حالة الطقس من الثلاثاء إلى الأحد 23 يناير

حالة الطقس الأربعاء

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على عدة فترات متقطعة، نسبة حدوث تصل من 40 إلى 50 في المائة.

وتوقعت أن تتعرض القاهرة الكبرى إلى سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30 في المائة تقريبًا، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومناطق من السواحل الشمالية على عدة فترات متقطعة.

الخميس والجمعة والسبت

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط شورة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، ومنطقة السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع هبوب نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

حالة الطقس الأحد

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، ومنطقة الوجه البحري، ومنطقة السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كأنك في الثلاجة.. طقس شديد البرودة وأمطار وشبورة حتى الأسبوع القادم
حالة الطقس من الثلاثاء إلى الأحد 23 يناير