اكرم توفيق يظهر بالعكاز في مران الاهلي اليوم ونصائح خاصة من موسيماني له

اكرم توفيق يظهر بالعكاز في مران الاهلي، ظهر اليوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعب منتخب مصر أكرم توفيق في تدريب الأهلي اليوم وهو متكأ على عكاز، حيث قد أصيب اللاعب مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهي الإصابة التي قد تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك في مباراة مصر أمام نيجيريا.

اكرم توفيق يظهر بالعكاز في مران الاهلي

وأصيب اللاعب بسبب تدخل قوي من لاعب نيجيري في تلك المباراة ليضطر إلى مغادرة أرض الملعب وتوجهه إلى المستشفى من أجل تشخيص الإصابة التي تبين في النهاية أنها قطع في الرباط الصليبي للركبة والتي سوف تتسب في غياب اللاعب مدة ستة أشهر كاملة قبل العودة إلى الملاعب.

وقد ظهر اللاعب اليوم في المران الصباحي للفريق الأحمر والذي أقيم على ملعب مختار التتش ليجتمع بالجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة وذلك من أجل الاطمئنان على الإصابة ومعرفة آخر تطوراتها.

وعقد اللاعب جلسة مع مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ وذلك بشأن معرفة إجراءات الجراحة التي سوف يجريها اللاعب خارج مصر.

أما بالنسبة لبيتسو موسيماني فقد استقبل المدير الفني أكرم توفيق اليوم وعقد معه جلسة سريعة تحدث خلالها عن أن أي لاعب مهدد بالإصابة مطالباً له أن يتخطى تلك المرحلة والخروج من أحزانه.