عاجل.. أول قرار ناري من مرتضي منصور تجاه كارتيرون بعد الخسارة من فاركو

تلقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة علي يد فريق فاركو اليوم بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات عن المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية وسط أجواء أوروبية بسبب الطقس السئ في مصر.

أول قرار ناري من مرتضي منصور تجاه كارتيرون

وتلقي السيد مرتضي منصور الهزيمة بشكل غاضب بسبب ان المدرب الفرنسي قام اليوم بعدة تغييرات عديدة في أداء الفريق اليوم أبرزها إقحام عبدالله جمعة في مركز غير مركزه ومشاركته في الجبهة اليمني عكس مركزه الأساسي.

ولكن رغم غضب مرتضي منصور قرر إبقاء باتريس كارتيرون في منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتجديد الثقة حتي نهاية الموسم وانتظار نتائج الفريق القادمة في بطولتي الدوري المصري بعد الاستئناف بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم والتي تقام في الكاميرون، بالإضافة إلى بطولة كأس الرابطة المصرية.

مباراة الزمالك المقبلة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد غزل المحلة يوم السبت الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

ويسعي من خلالها المدرب الفرنسي لتصحيح مسار الفريق من أجل الفوز في أول مباراة له في تلك البطولة واحتلال مركز جيد في المجموعة الثالثة.