ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد برينتفورد بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، في المباراة التي أقيمت علي ملعب غريفين بارك.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف كما بدأ اللقاء.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل أنتوني ألالغا الهدف الاول لصالح فريق مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة الثانية والستون سجل ماسون جرينوود الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد.

ومع حلول الدقيقة السابعة والسبعون سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث من تمريرة سحرية من برونو فيرنانديز، ومع اقتراب نهاية المباراة وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل إيفان توني الهدف الأول وهدف حفظ ماء الوجه لفريق برينتفورد لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم خمسة وثلاثون في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.