حرص عليه.. موسيماني يوجه رسالة نارية لكارلوس كيروش بخصوص مشاركة محمد صلاح مع المنتخب

كشفت المصادر الصحفية صباح اليوم الخميس 20-1-2022 عقب تأهل المنتخب الوطني إلي دور الـ 116 من بطولة كأس الأمم الإفريقية, أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قام بتوجيه رسالة نارية للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بشأن مشاركة الدولي محمد صلاح نجم الفراعنة في مباراة السودان ضمن مباريات كأس أمم أفريقيا, حيث فجر قنبلة نارية بخصوص مشاركة محمد صلاح طوال الـ 90 دقيقة للمباراة مستنكرا هذا الأسلوب في توظيف اللاعبين والاستفادة منهم.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بعد أن حقق فوزا ثمينا على المنتخب الشقيق السودان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة, حيث قام بإحراز الهدف اللاعب محمد عبدالمنعم مدافع المنتخب المصري.

حرص عليه.. موسيماني يوجه رسالة نارية لكارلوس كيروش بخصوص مشاركة محمد صلاح مع المنتخب

حيث أعرب موسيماني خلال تصريحات تليفزيونية له أنه كان يجب علي كارلوس كيروش استبدال محمد صلاح في مباراة السودان وعدم مشاركته الـ90 دقيقة كاملةً من أجل المٌحافظة عليه من الإصابات مبررا ذلك انه كان قد ضمن التأهل للدور التالي لذلك من الضروري حماية اللاعب للاستعانة به بقوة في دور الـ16 من أجل الاستفادة به حقيقيا في المباريات الكبيرة القادمة.

وعلى سياق متصل حرص نادي ليفربول الإنجليزي توجيه رسالة خاصة لمحمد صلاح عقب تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا حيث كتب الريدز عبر حسابه الناطق باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تهانينا للملك المصري محمد صلاح بعد الصعود رفقة منتخب بلاده إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.. كل التوفيق في الأدوار القادمة يا صلاح!”.