اسعار الذهب اليوم السبت 2-5-2020…. تراجع سعر الذهب عيار 21

اسعار الذهب اليوم تأثر سعر المعدن الأصفر كثيرًا بسبب تأثر العالم بانتشار فيروس كورونا، ولعل الآونة الأخيرة سجل الذهب أعلى سعر منذ أكثر من سبع سنوات، ولهذا يَعيش رجال الاعمال والمستثمرين حالة من الخوف، من ارتفاعه لأكثر من ذلك، لأنه يؤثر بشكل كبير على الاقتصاد.

اسعار الذهب اليوم

ولهذا يُتابع الجميع سعر الذهب في مصر على مدار اليوم، لأنه يَعيش حالة من الاضطراب ما بين الانخفاض والارتفاع، خاصًة وأنه يَشهد ارتفاع ملحوظ بشكل غير طبيعي.

تَحدث حالة من الاضطراب في سعر الذهب ما بين الصعود والهبوط، ولهذا صرح سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة الأستاذ (نَادي نَجيب)، أن الذهب قد لا يتأثر بما يَحدث في أمريكا من انخفاض سعر خام النفط، وأرجح لذلك لأنه سَيعود مُجددًا في الارتفاع مرة أخرى، وبالتالي لن يَترك للذهب مجالًا في الانخفاض أو بالارتفاع.

أما عن اسعار الذهب اليوم السبت 2-5-2020 فهي كالتالي :-

وقد سجل سعر الذهب يوم السبت 2-5-2020

سعر جرام الذهب عيار 24 (850 جنيهًا).

سعر جرام الذهب عيار 21 (746 جنيهًا).

سعر جرام الذهب عيار 18(641 جنيهًا).

سعر الجنيه الذهب يُسجل 5968 جنيهًا.

بورصة المعادن العالمية

ولهذا يَعيش الذهب أعلى مستوياته في بورصة المعادن العالمية على مدار الخمس أيام وخاصًة في آخر يومين بشكل مُتتالي، مما ساهم في ارتفاع سعر الذهب في مصر بهذا الشكل، وتَسبب في غلق المحال التجارية.

وصرح سكرتير شعبة الذهب بالقاهرة أنه سيَظل يَشهد مزيدًا من الارتفاع في الأيام المُقبلة مادام العالم يَظل يَعيش جائحة كورونا، وما يَعيشه العالم من تَذبذب أسعار النفط الخام، وسعر الدولار.