برخص التراب.. تعرف علي سعر الفراخ البيضاء للمستهلك والمزرعة في بورصة الدواجن المصرية

يعاني الكثير من المواطنين من كثرة مسؤوليات الحياة وخاصة مع غلاء المعيشة وزيادة متطلبات الحياة كل يوم عن الآخر، فأصبح المواطن يعيش في ضيق وقد يواجه البعض العجز عن تلبية متطلبات الحياة، حيث أن هناك بعض الأساسيات التي يحتاج إليها بشكل يومي لتلبية إحتياجاته من طعام وملابس وغيرها.

ولكن إزدادت الأسعار في الفترة الاخيرة وبشكل ملحوظ من أكثر المأكولات التي إرتفع أسعارها بشكل واضح أسعار الدواجن والبيض والكتكوت ويهتم بذلك خاصة التجار وأصحاب المزارع والعاملين بالمجال والمواطنين لتسديد إحتياجاتهم الحياتية.

سعر الدواجن اليوم

ويصل سعر كيلو الفراخ البضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية بين 25 و27 جنيها للكيلو، كما يصل سعر أمهات الدواجن البضاء بين 22 و25 جنيها للكيلو والدواجن البلدي سعرها يتراوح بين 29 إلى 35 جنيها، بينما يصل سعر البط ما بين 35 إلى 40 جنيها.

سعر الكتكوت اليوم

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 8 إلى 12 جنيها، بينما يبلغ سعر الكتكوت الساسو ما بين 7 إلى 10 جنيهاً، بينما وصل الكتكوت البلدي 9 جنيهات، بينما يبلغ سعر البانيه 70 جنيهاً للكيلو.

سعر البيض اليوم

يصل سعر البيض الأبيض والأحمر يتراوح ما بين 42 إلى 48 جنيها للكرتونة بينما يسجل البيض البلدي سعر ما يتراوح بين 48 إلى 55 جنيهاً للكرتونة.

ونتيجة لغلاء تلك الأسعار أصبح يعاني الكثير من المواطنين من صعوبة تلبية متطلبات الحياة اليومية، كما أن الأمر يعاني منه أيضاً التجار لأنه يسبب خسارة كبيرة لديهم.

وجاءت أسعار الدواجن بالتفصيل اليوم كالتالي.

بورصة الدواجن [table id=dwagn /]