القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوغندا اليوم استعدادًا لتصفيات كأس العالم

بحث متزايد خلال الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوغندا بالأخص أن منتخب العراق سيخوض تلك المواجهة بهدف الإستعداد لمواجهة إيران والتي من المقرر أن يخوضها بنهاية الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم ولكن أسود الرافدين لم يتمكنوا من تحقيق مطمح عشاق المنتخب العراقي خلال تصفيات كأس العالم حتي الأن بالإضافة إلي الخروج من دور المجموعات بكأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوغندا اليوم

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوغندا اليوم علي قناة Al Iraqiya Sports HD التي تقوم بنقل الدوري العراقي وجميع مسابقات الكرة العراقية ولذلك ستقوم اليوم بنقل اللقاء بتعليق المعلق الرياضي الكبير علي الشمري الذي سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل بالأخص أن منتخب أوغندا يملك عدد من اللاعبين المتميزين تحت قيادة المدرب الإنجليزي الشاب جوناثان مكنستري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوغندا اليوم

بسهولة يمكن إستقبال تردد قناة العراقية الرياضية التي ستكون بنقل مباراة العراق وأوغندا اليوم ضمن الخطة الإستعدادية لمنتخب العراق لخوض الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن منتخب أوغندوا لم يتمكن من التأهل لكأس أمم أفريقيا في النسخة الجارية من المعترك الأفريقي بالكاميرون بالإضافة إلي فشله في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.