“المرتب نزل” موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022 لجميع الموظفين بالدولة حكومة وخاص بدءًا من هذا اليوم وموعد زيادة المعاشات

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022، مع قرب انتهاء شهر يناير يكثر معه ازدياد تساؤلات المواطنين عن متى سوف يحين موعد صرف المرتبات الخاصة، حيث أن هذه المرتبات يعتمد عليها الكثير من الموظفين الراغبين في سد العجز الناقص في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى أنه إذا كان الموظف رب لأسرة فإن هذا يعني أن احتياجه للمرتب خاصته تزداد يوما بعد يوم، لذلك وجدنا أن البحث لم يتوقف بل يزداد وخاصة أننا اليوم الأحد الموافق 23 من شهر يناير الجاري، ولهذا سوف نقوم بتوضيح كافة الأمور المتعلقة بهذه المرتبات فتابعوا معنا.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

لقد ارتفعت المعدلات البحثية عبر محرك جوجل بالتزامن مع انتشار خبر تصريح وزير المالية بأنه قد تم اتخاذ قرار برفع الحد الأدنى الجديد للمرتبات والذي بلغ 2700 جنيه، لذلك وجدنا أن البحث عن موعد صرف مرتبات شهر يناير أصبح مضاعف ظنا من بعض الموظفين في القطاع العام والخاص بأن مرتباتهم قد ارتفعت، ولكن الحقيقة أن هذا التصريح سوف يتم تطبيقه بشكل رسمي في أول شهر يوليو القادم.

علما بأن أصحاب المعاشات أيضا لم تنساهم الدولة فهي تدرس مقترح زيادة المعاشات وبين هذا وذاك أراد الكثير معرفة موعد صرف المرتبات، حتى يطمئن بالهم بأنه لا مزيد من الإنتظار.

 جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2022

أخبار سارة نحملها اليوم في مقالنا لكل الموظفين المنظرين بلهفة كل ما يخص موعد صرف مرتبات شهر يناير، حيث أنه غدا الإثنين الموافق 24 من شهر يناير الجاري سوف يتم صرف المعاشات الخاصة بهذا الشهر لموظفي القطاع الحكومي، حيث أنه من المقرر أن يتم صرف المرتبات خلال الغد وبعد الغد لعدد 66 مصلحة وهيئة ووزارة، وإليكم جدول المواعيد التالية

يوم الإثنين الموافق 24 يناير، سوف يتم صرف المرتبات للجهات التالية   

  • الأوقاف والتضامن الاجتماعي، والنقل و الهجرة وشؤون المصريين بالخارج و الصحة، البيئة والقوى العاملة، والاتصالات والطيران المدني، والداخلية والتموين، والإسكان والبترول. 

يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير، سوف يتم صرف المرتبات للجهات التالية

  • التنمية المحلية والتخطيط، الكهرباء والعدل، التعليم العالي والاستثمار والتعاون الدولي، المالية والتربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الخارجية والشباب والرياضة.

اقرأ: تعديلات قانون الإيجار القديم والموافقة عليه مبدئيا .. هل يتم تسليم الشقة؟ التفاصيل الكاملة

هذه هي المواعيد المقررة لصرف المرتبات الخاصة بمختلف القطاعات الحكومية، وعلى المواطنين أن يلتزموا بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لحماية انفسهم واسرهم.