ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا

أنتهت أحداث مباراة منتخب تونس الأول لكرة القدم ضد نيجيريا بفوز تونس بهدف دون رد، في إطار الدور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري علي ملعب رومدي أدجيا.

ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد نيجيريا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وكثف لاعبوا تونس الهجمات بقيادة يوسف المساكني الهجمات من أجل احراز هدف سريع في بداية اللقاء ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب نيجيريا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة والأربعون سجل يوسف المساكني الهدف الأول لصالح منتخب تونس بطريقة ولا أروع، وفي الدقيقة الرابعة والستون تلقي اللاعب أيكس أيوبي البطاقة الحمراء لمنتخب نيجيريا ليستكمل المباراة منقوص العدد لتنتهي المباراة بفوز تونس بهدف دون رد.

تأهل منتخب تونس ووداع نيجيريا للبطولة

وبهذا الفوز بتأهل منتخب تونس إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في الدور المقبل، بينما يودع نيجيريا البطولة الافريقية عبر بوابة الدور الستة عشر.