روعة شهادة الهنا والسعادة من البنك الأهلي أعلى شهادات إدخار تصل إلى الإنبهار فوائد بنك الأهلي

شهادات البنك الاهلي البنك الأهلي يقدم العديد من شهادات الإدخار وتعتبر هذه الشهادات تكون بعائد ثابت أو متغير، وهناك نوع آخر من الشهادات وهى شهادات استثمار متعددة وكل نوع مختلف عن الآخر، مع العلم أن سعر الفائدة يختلف من شهادة إلى الأخرى وذلك على حسب آجالها ودورية صرف العائد بالإضافة إلى معرفة الحد الأدنى لشرائها، سوف نقدم لكم كل ما يخص شهادات البنك الأهلي، ولكن عليك فقط متابعة هذا المقال حتى النهاية.

شهادات الادخار في البنك الأهلي

سوف نقدم لكم العديد من شهادات الادخار في البنك الأهلي:
الشهادة البلاتينية: تعتبر الفائدة السنوية لهذه الشهادة بنسبة 11%، ومع العلم أن هذه النسبة ثابتة حتى نهاية المدة، وتعتبر هذه النسبة هي أعلى فائدة من الشهادات الأخرى التي تقدمها البنك الأهلي، مع العلم أنه يمكن شراؤها من أول ألف جنيه بالإضافة إلى لا يوجد حد أقصى لشرائها.
الشهادة أمن المصريين: تعتبر هذه الشهادة تجمع بين تأمين وتقديم العائد، وتعتبر نسبة الفائدة لهذه الشهادة 13٪ سنويا، ويمكن شراء هذه الشهادة بداية من 500 جنيه والحد الأقصى لهذه الشهادة 2500 جنيه.
الشهادة لآجال 5 سنوات: وتقدر نسبة الفائدة في هذه الشهادة حوالي 10.25%، ويمكن شرائها بداية من ألف جنيه ولا يوجد حد أقصى لشرائها.

شهادات الاستثمار في البنك الأهلي

شهادة استثمار أ لآجل 10 سنوات: تكون نسبة الفائدة في هذه الشهادة حوالي 9.25 ٪، حيث يمكن شرائها بداية من 500 جنيه، وبدون حد أقصى لشرائها شهادة استثمار ب لآجل عام واحد: تكون نسبة الفائدة في هذه الشهادة 6٪، مع العلم أن انخفاض عوائدها يجعل محدود الطلب عليها بين العملاء، ويمكن شراء هذه الشهادة بداية من 500 جنيه ولا يوجد حد أقصى لشرائها.