بشرى سارة.. التموين تكشف موعد انخفاض أسعار الزيت وتخفيضات تصل 30 في المائة

تجري شركة طنطا للزيوت والصابون التابعة للشركة القابضة لـ الصناعات الغذائية لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها اللازمة من أجل توفير احتياجات المواطنين من الزيت خلال رمضان المقبل، وأبدى المهندس إبراهيم خطاب رئيس مجلس إدارة شركة استعداد اللازمة من أجل استيعاب الزيادة على الطلب خلال موسم رمضان .

طرح زيت وسمن وصابون بتخفيضات تصل 30 في المائة

وكشف المهندس إبراهيم خطاب رئيس شركة طنطا للزيوت والصابون، عن قرب طرح منتجات الشركة من كل من الزيت والسمن والصابون بعبوات مختلفة بأحجام، وأسعار منخفضة عن الأسواق، على أن تصل النسبة إلى 30 في المائة من سعر المنتج أى ما يعادل 5 جنيهات، عن المنتجات المنافسة في الأسواق وجودة منافسة.

ولفت رئيس شركة طنطا للزيوت إلى أن الشركة تطرح العديد من المنتجات والتي تتمتع بجودة رائعة وخاصة إنتاج بذرة القطن، ذو الجودة العالمية والتي تلقى رواجًا كبيرًا وإقبال كبير من المستهلكين، على أن ينافس بشدة منتجات المنارة في الأسواق، بما يتمتع به من جودة عالية إضافة إلى إنتاج زيت عباد الشمس وزيت الذرة والسمن النباتي.

طرح زيت وسمن وصابون بتخفيضات تصل 30 في المائة
طرح زيت وسمن وصابون بتخفيضات تصل 30 في المائة

إعداد شنط رمضان بكميات كبيرة

ولفت المهندس إبراهيم خطاب رئيس شركة طنطا للزيوت والصابون، عن استعداد الشركة تجهيز كميات كبيرة من شنط رمضان بكميات كبيرة للغاية، استعدادًا للشهر الكريم، بأسعار متفاوتة لتلبية الطلب على المنتجات الغذائية خلال شهر رمضان الكريم وأيضا بأسعار مخفضة 30% عن الأسواق.

توقعات بتراجع أسعار زيت الطعام

وتوقع المهندس إبراهيم خطاب رئيس شركة طنطا للزيوت والصابون، أن تتراجع أسعار زيت الطعام بعد شهر أبريل المقبل بنسبة تصل إلى 20 في المائة تقريبًا، مؤكدًا أن أسعار الزيت ثابتة كما هي الآن، على أن تستمر في الثبات حتى إبريل المقبل، لتبدأ في التراجع  بعد ذلك.