أول تعليق من المتهم بأداء الامتحان بدلاً من مصطفى محمد.. تفاصيل

أظهرت التحقيقات الأولية التي قامت جهات التحقيق بإجرائها، التفاصيل الكاملة حول قيام شاب بأداء الامتحان بدلاً من مصطفى محمود لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، استمعت سلطات التحقيق إلى أقوال المشتبه به، الذي أكد أنه كان يفكر في مساعدة صديقه لاعب المنتخب المصري، وتأدية الامتحان بدلاً منه، موضحاً أنه خريج كلية الآداب وأنه حاول إنقاذه حتى لا يرسب صديقه في الامتحان.

وأضاف المتهم أمام سلطات التحقيق: “أردت مساعدة صديقي حيث سافر اللاعب مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون، وأردت أن أقف بجانبه لأنه يمثل مصر حاليا في بطولة أمم أفريقيا، وكان يجب أن يؤدي الامتحان وهو بطل”.

أول تعليق من المتهم بأداء الامتحان بدلاً من مصطفى محمد

تفاصيل القبض عليه

وكانت القوات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت، أمس، بلاغاً من السلطات بالمعهد، يفيد بأن شاباً ينتحل شخصية لاعب المنتخب الوطني مصطفى محمد، الذي يلعب حالياً مع الفريق ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وكشفت التحقيقات الأمنية، أنه على الرغم من أن اللاعب موجود حاليًا في الكاميرون خارج مصر، إلا أن مسؤولي الشؤون القانونية أكدوا أن اسمه جاء ضمن قائمة الطلاب الذين خاضوا الامتحان، وتم ضبط الشاب الذي انتحل شخصيته.

يذكر أن القوات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا أمس من مسئولي المعهد العالي في شبرامنت بالجيزة، أن شابًا انتحل شخصية مصطفى محمد المحترف بنادي جالاتا سراي التركي، ويلعب حاليًا مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.