انتصار السيسي تقول كلمتها للشرطة ورجال المرور يوزعون هدايا وورود على المواطنين

وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس جمهورية مصر العربية التحية لرجال الشرطة البواسل، وأضافت أيضا أن الدفاع عن الوطن والمواطنين عقيدة ثابته قوية داخل نفوس قوات الشرطة الأوفياء، ووجهت تحية أعزاز وتقدير لجميع أمهات أبطالانا الشهداء الذين ضحو بأنفسهم من اجل رفعة الوطن وسلامة المواطنين، وشكرتهم لأنهم قدموا أبناءهم الأبطال عن طيب خاطر فداء لوطننا الحبيب مصر وشعبها الغالي .

انتصار السيسي تقول كلمتها للشرطة

وكتبت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ” نحتفل اليوم بالعيد السبعين للشرطة المصرية، وهو اليوم الذي يخلد بطولات رجال الشرطة ، الذين يؤكدون دوما أن الدفاع عن الوطن ، عقيدة راسخة داخل نفوسهم مهما طال الزمن .

وإذ نحتفل بهذا اليوم الخالد في الذاكرة الوطنية، فأنني أحيي كل أمهات الشهداء الأبطال الذين قدموا عن طيب خاطر أبناءهم الأبطال فداء لمصر وشعبها ، فلولا تضحياتهن ما وصلنا إلي بر الأمان وبدأنا في طريق البناء والتنمية وجمهوريتنا الجديدة ” .

احتفال السيسي برجال الشرطة

وقد احتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأحد الماضي من هذا الأسبوع بعيد الشرطة ، وكرم فيه أمهات وزوجات وأبناء أبطالانا من شهداء الشرطة الذين قدموا انفسهم وأرواحهم فداء رفعة الوطن والمواطنين وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدور أمهات الشهداء الذين قدمو ابناءهم فداء الوطن، واشد ايضا سيادة الرئيس بدور رجال الشرطة في المحافظة علي استقرار الوطن وسلامة المواطنين .

توزيع الهدايا والورود على المواطنين

كما قام رجال المرور بالعمل على توزيع الهدايا والورود على جميع المواطنين الذين يمرون بالشوارع والميادين والذين يترددون على وحدات تراخيص المرور وايضًا أقسام الشرطة من أجل الاحتفال بعيد الشرطة ال70 وذلك تم بناءًا على تنفيذ أوامر وتوجيهات السيد وزير الداخلية.