صور.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة كوت ديفوار في امم افريقيا

اختتم المنتخب المصري اليوم الثلاثاء تدريباته واستعداداته الأخيرة من اجل مباراة الغد امام منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كاس أمم افريقيا 2021، حيث يلتقي المنتخب غداً الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء مع منتخب كوت ديفوار لتحديد الفائز ومواجهة الفائز من منتخب المغرب ومالاوي التي من المقرر ان تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

وشارك في مران المنتخب الوطني اليوم جميع لاعبي المنتخب دون غيابات ولكن مدافع المنتخب محمود الونش مازال في مرحلة التدريب التأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية في الفترة المقبلة، ويسعي المنتخب لتحقيق الفوز في هذه المباراة والصعود خطوة جديدة نحو البطولة من اجل تحقيقها والفوز بها للمرة الثامنة في تاريخ المنتخب المصري.

واستطاع المنتخب المصري الصعود للمراحل الاقصائية من البطولة بعدما استطاع تخطي دور المجموعات والفوز علي منتخب السودان في المباراة الحاسمة بهدف نظيف مما ضمن له الصعود في المركز الثاني بعد منتخب نيجيريا الذي تصدر المجموعة بـ 9 اهداف، ووضع المدرب الفني للمنتخب الخطة النهائية للمباراة والتكتيكات والجمل التي من المفترض تطبيقها في المباراة بعدما انتهي من دراسة المنافس بشكل جيد في الأيام الماضية ومتابعة كافة مبارياته في المنتخب ومشاهدة مباراته الأخيرة امام منتخب الجزائر التي استطاع ان يتفوق بها علي المنتخب الجزائري وإقصائه من دور المجموعات.

صور.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة كوت ديفوار في امم افريقيا صور.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة كوت ديفوار في امم افريقيا صور.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة كوت ديفوار في امم افريقيا صور.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة كوت ديفوار في امم افريقيا