جهز ورقك وقدم … وظائف خالية لمختلف المؤهلات وذوي الهمم برواتب خيالية مُجزية

خريجي الكليات أصحاب المؤهلات العالية وأصحاب المؤهلات المتوسطة وبدون مؤهل وأصحاب الهمم يبحثون عن بعض الوظائف الخالية في مختلف التخصصات، وذلك في القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، والجدير بالذكر أن بعض المصانع والمؤسسات عبر صفحاتها الرسمية على الفيس بوك وبعض المواقع الإخبارية عن بعض الوظائف سواء في القطاع العام أو الخاص، وهذا ضمن مبادرة “طور وغير” التي تتبع وزارة الشباب والرياضة.

وظائف خالية لمختلف المؤهلات

أعلنت بعض الشركات عن حاجتها إلى خريجين من مختلف التخصصات للعمل بها، وهذه الوظائف منها بالقطاع العام ومنها بالقطاع الخاص، وكل شركة تقوم بالإعلان عن تفاصيل الوظيفة والشروط الواجب توافرها بالمتقدمين، مع العلم أن بعض الشركات تعلن عن وظائف ولا تطلب هذه الوظائف سوء ملء استمارة التقديم، ثم الذهاب بعدها للمقابلة.

وظائف كوكي أمريكانا للتعيين

1- وظيفة مندوب مبيعات بمؤهل متوسط وبخبرة أو بدون، ومهامه كالتالي:

  • تحقيق أهداف خطة البيت للشركة، وذلك من خلال التواصل المستمر مع العملاء في منطقة المبيعات الخاصة به.
  • تحقيق معدل بيع ممتاز، من أجل تنفيذ رؤية الشركة العامة للمبيعات.

2- وظيفة منسق مبيعات طلاب أو خريجين، ولا يشترط الخبرة، ومهامه كالتالي:

  • متابعة الطرق لعرض منتجات الشركة بمراكز البيع.
  • المراجعة بشكل يومي لتاريخ الصلاحية للمنتجات.
  • مراقبة ومتابعة مستويات مخزون البضاعة.

ومكان العمل بالقاهرة والإسكندرية والعاشر من رمضان والجيزة ويتم الحصول على راتب أساسي يبدأ من 2800 ليصل بالعمولة إلى 4000 آلاف جنيه، والعمل 8 ساعات باليوم ويوم إجازة، ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال الاستمارة من هُنا.

وظائف شركة محمود الفار

تعلن الشركة عن حاجتها إلى بعض الوظائف وهي كالتالي:

  1. موظفين بقسم الأغذية الجافة.
  2. قسم مجمدات.
  3. قسم خضا ر وفاكهة.
  4. شيفات جبن.
  5. موظفين بقسم الأدوات المنزلية وتجميل.
  6. سائقين درجة ثالثة.

ومكان العمل بفرع الشركة بالقاهرة الجديدة، ومطلوب إناث وذكور ومن جميع المؤهلات، بشرط أن يكون متفرغ والحد الأدنى للسن 33 سنة، مع رواتب تبدأ من 3000 جنيه و8 ساعات للعمل، وتقوم الشركة بتقديم تأمين طبي وحوافز وبدلات، ويتم تقديم الوظيفة عن طريق ملء الاستمارة من هُنا.

شركة كومينتي رستورانت بسلسلة مطاعم BRGR

وظائف كعضو فريق أو كاشير، وتكون أماكن العمل داخل المعادي والتجمع والمعادي، وشرط أن تكون حاصل على مؤهل عالي ومتوسط وفوق متوسط، ويجب أن تكون اللغة الإنجليزية جيدة وخبرة سنة على الأقل وحد أقصى للسن 30 عام، ويتم قبول الذكور والإناث، والراتب صافي يبدأ من 3700 جنيه و9 ساعات للعمل منهم ساعة للراحة، ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال هذه الاستمارة.

شركة كاكا كولا للمياه الغازية

وتطلب الشركة مشرف مبيعات خارجية ومندول ملبعات عن خط عملاء وسير، وسيكون مكان العمل بفرع قليوب وبشتيل وأكتوبر، ويجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي وخبرة في المجال، ويكون الحد الأقصى للسن 30 عام وراتب أساسي يبدأ من 8 ساعات، مع تأمينات، ويكون الراتب الأساسي 3000 جنيه مصري، ويمكن التقديم على الوظيفة من ملء الاستمارة من هنا.