نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

متابعة النتيجة وتلخيص نتائج مباراة “برشلونة – ريال مايوركا”. ملعب إيبيروستار ماتش مهم جدًا للبلوجرانا عندما يكون ضيفًا ثقيلًا على فريق مايوركا المحلي مساء الأحد 2 يناير 2021، في مباريات الدوري الإسباني مع تعليق باللغة العربية للجزائري حافظ دراجي، وخلفه مباراة في برشلونة اليوم يمكنك متابعة العديد من القنوات المفتوحة عبر الأقمار الصناعية بدون نايل سات ومنها Hotbird و Astra و Barcelona vs Mallorca.

نتائج مباراة اليوم برشلونة – ريال مايوركا

وانتهت نتيجة مباراة “برشلونة” – “ريال مايوركا” بميزة الضيوف بهدف دون رد سجله لو دي يونج في الدقيقة 44.

يبدأ توقيت عرض اللقاء المرتقب كجزء من الجولة التاسعة عشرة للدوري في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الرياض.

يحتل المضيفون المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بعد أن حققوا 4 انتصارات فقط منذ بداية الدوري، واليوم يتطلعون لتحسين مركزهم في الترتيب والخروج من منطقة الخطر، عبر بوابات برشلونة، الذي بدأ بالخروج من مرحلة المعاناة بعد وداعا لدوري أبطال أوروبا.

شهدت نتيجة آخر 7 لقاءات بين برشلونة ومايوركا انتصارات كبيرة للفريق الكتالوني بنتيجة 4: 0 و 5: 0، مما يؤكد تفوق أصحاب الأرض على أصحاب الأرض في مواجهة تجري في ظروف مختلفة من السنوات الماضية التي يصعب التكهن بنتائجها يتوقع المواجهة الليلة.

برشلونة – مايوركا وجها لوجه، من المتوقع أن يبدأ برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا بـ:

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيغن.

الدفاع: أروجو – بيكيه – إريك جارسيا – كليمنت لينجليت.

خط الوسط: ريكي بويج – نيكو – فرينكي دي يونج.

الهجوم: لوك دي يونج – فيران جوتجلا – إلياس أهوماه.