قبل كأس العالم للأندية .. رسميا الهلال السعودي يتعاقد مع مهاجم اليونايتد السابق، وهداف كأس أمم إفريقيا 2019

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي عن التعاقد مع المهاجم النيجيري الشهير “أوديون إيجالو” في فرتة الميركاتو الشتوي الحالي قادما من نادي الشباب السعودي، وكان إيجالو هو هداف بطولة كأس أمم إفريقيا في نسخة 2019 التي أُقيمت في مصر وتُوج بها المنتخب الجزائري، في حين جاء المنتخب النيجيري حينها في المركز الثالث بقيادة القناص أوديون إيجالو الذي لعب لمدة نصف موسم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة من خلال حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بفيديو تقديم المهاجم النيجيري إيجالو بعنوان “النسر هلالي”.

وتعد الصفقة تدعيم قوي للزعيم قبل مونديال كأس العالم للأندية بعد أيام في دولة الإمارات، وتعويض لرحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، حيث يفتتح الموج الأزرق مشواره في مونديال الأندية بلقاء مُرتقب فريق بيراي من تاهيتي في مباراة لا بديل فيها عن الفوز.

ويبلغ إيجالو من العُمر 32 عاما فهو من مواليد يونيو 1989، وقد مثل عديد الأندية الأوروبية أمثال “مانشستر يونايتد الإنجليزي – واتفورد الإنجليزي – أودينيزي الإيطالي – غرناطة الإسباني”.

ايجالو

وفي نفس السياق تمت إعارة لوسيانو فييتو من الهلال إلى نادي الشباب حتى شهر يونيو 2022. ولتعويض إيجالو، فقد تعاقد نادي الشباب مع المهاجم المغربي وليد أزارو بعد فسخ عقده مع نادي الإتفاق السعودي.

اقرأ أيضا:

الهلال يتعثر بالتعادل 1-1 أمام مضيفه الباطن في الدوري السعودي للمحترفين