“بعد تألقه مع الفراعنة”.. عملاق فرنسا يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر مقابل 6 مليون دولار

يبدو بإن تألق بعض لاعبي منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا سيكون سببًا في خروجهم للاحتراف الخارجي في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وهو ما تم ملاحظته بالفعل بعد وصول عروض من قبل أندية فرنسية للحصول على خدمات نجم منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد سيد زيزو خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا بعدما قدم اللاعب أداء مبهر رفقة المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا.

وأوضح التقارير الإعلامية، بإن نادي ميتز الفرنسي كان أول من تواصل مع زيزو ومع وكيل أعماله، وأبدى استعداده لدفع نحو 2 مليون يورو لصالح الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب ومن ثم عرض نحو 4 مليون يورو على اللاعب للتوقيع على عقد يستمر لمدة موسمين.

وأشارت التقارير إلى كون ميتز لديه رغبة قوية في حسم الصفقات خلال الـ48 ساعة المقبلة، وذلك قبل أن يتم غلق سوق الانتقالات الشتوية، ولكن في حال فشل ذلك، فإن النادي سيحاول التوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وفي سياق آخر، قالت مصادر مقربة من بعثة منتخب مصر بإن أحمد سيد زيزو ليس اللاعب الوحيد المطلوب من قبل أندية أوروبية، حيث تلقى نجم الزمالك السابق وجالاتا سراي الحالي “مصطفى محمد” وذلك من قبل نادي فرنسي وكذلك نادي إيطالي من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.