كل ما تريد معرفته عن إبراهيم توريه لاعب بيراميدز الجديد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر يناير الجاري التعاقد رسميًا مع اللاعب إبراهيم توريه لاعب منتخب بوركينا فاسو في صفقة انتقال حر.

كل ما تريد معرفته عن إبراهيم توريه لاعب بيراميدز الجديد

وكان إبراهيم بلاتي قد قاد منتخب بلاده بوركينا فاسو للفوز اليوم علي حساب منتخب تونس بهدف دون رد في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم والتأهل إلي الدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة السنغال وغينيا الإستوائية.

ولد إبراهيم توريه في 4 أغسطس من عام 1994 ويحمل جنسية بوركينا فاسو بالإضافة إلي أنه يحمل جنسية كوت ديفوار، سبق وأن لعب في أندية كلاً من قرطبة الإسباني، وفيكوريا جيماريش البرتغالي، وإيفان الفرنسي، وآخر فريق قد انضم إليه اللاعب هو فريق إسكيلستونا السويدي ولكنه لم يشارك معه في أي مباراة حتي الآن وتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وعلي الجانب المقابل وعلي صعيد المنتخبات فإن قد شارك مع منتخب بوركينا فاسو في ثمانية وعشرون مباراة.

وكان إبراهيم توريه قد حصل علي جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم ضد منتخب تونس في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، وهي المرة الثالثة التي يحصل عليها اللاعب في مسيرته علي رجل المباراة.

وشارك إبراهيم توريه مع منتخب بلاده حتي الآن في البطولة في خمسة مباريات ثلاثة منهم في دور المجموعات ومباراة في الدور الستة عشر وقاد منتخب بوركينا فاسو للفوز علي الجابون، وأخر مباراة أمام تونس، وفي الخمس مباريات صنع خلالها هدف ولم يسجل حتي الآن.