“النحس مستمر”.. جمهور الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من كأس العالم للأندية

يبدأ النادي الأهلي رحلته في كأس العالم للأندية فى تمام السادسة مساءً من يوم الـ 5 من فبراير المقبل بمواجهه مونتيري المكسيكي، لتصبح تلك هي المشاركة رقم 7 للنادي الأهلي في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، ويصبح من بين الأكثر مشاركة بين كل أندية العالم، ويبقي الإنجاز الأكبر للمارد الأحمر هو حصوله على الميدالية البرونزية في مناسبتين أولهما في نسخة 2006 والثانية في العام الماضي.

ويدخل الأهلي تلك البطولة وهو يعاني من عدد كبير من الإصابات، فبعد إصابة بدر بانون واكرم توفيق وتأكيد غيابهم رسمياً عن المارد الأحمر لفترات تتراوح بين الــــــــ5 إلى 9 أشهر، تعرض محمد الشناوي وحمدي فتحي إلى إصابات عضلية ولم يحدد بعد موعد عودتهم للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي مما يزيد الغموض حول قدرتهم على المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم.

كما اعلن النادي الأهلي رسمياً بالأمس إصابة الجنوب أفريقي برسي تاو وغيابه لمده تصل إلى نحو 5 أسابيع، مما يضع الأهلي في ورطه في ظل غياب حسام حسن وصلاح محسن وعدم تواجد أي مهاجم صريح بقائمة الأهلي المشاركة في البطولة.

وفي سياق آخر، كشفت مجموعة قنوات أبوظبي بأنها ستنقل أحداث ومباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي ستقام في الإمارات من خلال قناة “أبوظبي الرياضية اكسترا”، وذلك من خلال تطبيقها على الهواتف المحمولة الذكية، للتسهيل على كل المشاهدين متابعة مباريات فرقهم في هذه البطولة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت تساؤلات المتابعين حول قناة أبوظبي تعد قناة مفتوحة أم أن القناة مشفرة ولن تعرض مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، وحتى هذه اللحظة لم يجيب أي مصدر رسمي داخل القناة عن تلك التساؤلات.