“بينهم مفتوحة”.. القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم علي النايل سات 2022 في امم افريقيا

تقام اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري مباراة مصر والمغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي من المُقرر أن تقام علي ملعب أحمدو أهيدجو ويبحث الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم عن مشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة.

مصر والمغرب

وقبل أن نستعرض معكم روابط القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن منتخب مصر قد انهي دور المجموعات وهو يحتل المركز الثاني برصيد ستة نقاط في سلم المجموعة الرابعة، والبداية كانت معه أمام منتخب نيجيريا وتلقي الهزيمة حينها بهدف دون رد، عن طريق نجم ليستر سيتي إيهاناتشو، وفي المباراة الثانية حقق الفراعنة الفوز علي منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.

وفي آخر مباراة والتي كانت مصيرية للمنتخب المصري في التأهل حقق الفوز علي حساب منتخب السودان بهدف دون رد عن طريق المدافع محمد عبدالمنعم ليتأهل المنتخب المصري لمواجهة كوت ديفوار في الدور الستة عشر من البطولة.

وكانت التكهنات تقول ان منتخب الأفيال سوف يحققوا الفوز علي منتخب مصر ولكن الفراعنة قدموا مباراة ولا أروع وأضاعوا الكثير من الفرص الحقيقة للتسجيل وحققوا الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ليتأهلوا إلي الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم علي النايل سات

واعلنت قناة MTI الجديدة علي النايل سات نقل مباراة مصر والمغرب اليوم في بطولة كأس أمم أفريقيا وجاء ترددها علي النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نيلسات.
  • التردد: 11938.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي V.

كما سوف تذُاع المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة علي النايل سات التي نقلت العديد من المباريات في بطولة كأس أمم أفريقيا.