“شوبير” يصدم الجماهير المصرية بحقيقة إصابة الشناوي قبل ساعات من مباراة مصر والمغرب

كشف الإعلامي أحمد شوبير النقاب عن الحالة الصحية لـ محمد الشناوي حارس مرمي منتخب الفراعنة حيث أعلن الجهاز الطبي بالمنتخب أنه أصيب بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة كوت ديفوار ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي أن الشناوي أصيب بتمزق في العضلية الخلفية وليس شد في العضلة مما يجعله سوف يغيب عن جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف شوبير على الرغم من أن الشناوي يبذل مجهود كبير في العودة إلى لياقته البدنية الجيدة للمشاركة في المباريات المتبقية بالبطولة، ولكن الأمر سوف يكون صعب للغاية، مؤكدًا على عدم صحة إشاعة حقنه بحقن البلازما.

وأكد شوبير على قدرة أبو جبل في حماية مرمي المنتخب في مباراته اليوم الأحد أمام المنتخب المغربي حيث أثبت في المباراة الماضية أمام كوت ديفوار أنه على قدر كبير من المسئولية، مشيرًا إلى أن البطولة تعتبر توقيت جيد للغاية لتجديد تعاقده مع الزمالك.

حقيقة إصابة الشناوي حارس مرمي
حقيقة إصابة الشناوي حارس مرمي

وفي نفس السياق قد أوضح الصحفي المغربي عبد العزيز بوليودالي بجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية أن مباراة مصر والمغرب مساء اليوم الأحد 30 يناير الجاري في تصفيات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا سوف تكون مباراة صعبة للغاية.

وأضاف بوالبودالي أن المنتخبان يمتلكان مقومات فنية وتكتيكية ممتازة فضلًا عن امتلاكهما لاعبين يتمتعان بمهارات فنية ولياقة بدنية عالية تحت إشراف مدربان على مستوي عالي من الاحتراف.

وتوقع بواليودالي أن مدربي المنتخبان سوف يعتمدان في خطتهما الفنية على حماية خط الدفاع والوسط بحيث لا يتركون مساحات فارغة أمام المهاجمين مشيرًا إلى عدم مغامراتهما في فتح الملعب، وسوف يركزان على الدفاع بدلًا من الهجوم.