رسميا .. ليفربول يعلن إنضمام لويس دياز قادما من بورتو

أعلن نادي ليفربول رسميا عن التعاقد جناح فريق بورتو البرتغالي “لويس دياز”، لكن حتى الآن لم يكشف النادي الإنجليزي عن مدة التعاقد في البيان الرسمي المنشور على الموقع الإلكتروني، بينما كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية عن أن التعاقد مع اللاعب ممتد حتى صيف عام 2027 في صفقة قوية ونارية وستشكل إضافة بكل تأكيد للريدز.

وقد اجتاز لويس دياز حاليا جميع الفحوصات الطبية أثناء انضمامه مع منتخب بلاده “كولومبيا” للمشاركة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

دياز صاحب الـ 25 عاما سيشكل مستقبل الريدز بكل تأكيد، حيث يملك اللاعب جودة عالية، ومن المفترض أن يصل إلى ملعب الآنفيلد بمجرد انتهاء المعسكر الدولي مع منتخب بلاده بعد نهاية مباراة كولومبيا أمام الأرجنتين في صباح يوم الأربعاء القادم.

وخاض لويس دياز مع فريقه بورتو البرتغالي موسمين ونصف، لعب فيهم 125 وسجل 41 هدف، وبعد الإعلان الرسمي تأكد أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 23.

يسعى ليفربول حاليا للمنافسة بقوة في الدوري الإنجليزي والتشبث بالأمل في إمكانية خطف الصدارة من السيتي، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 57 نقطة من 23 مباراة.

وعلى جانب آخر ينافس الريدز بقوة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي مع فريق إنتر ميلان في دور الستة عشر من المسابقة في منتصف شهر فبراير المقبل.