“تتوالي الصدمات”.. الأهلي يعُلن إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا وغيابهم عن كأس العالم للأندية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري إصابة العديد من اللاعبين والأفراد داخل الجهاز الفني بالمارد الاحمر بفيروس كورونا وغيابهم عن بطولة كأس العالم للأندية والتي من المُقرر أن ينطلق في شهر فبراير المقبل.

الأهلي يعُلن إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا

وأعلن النادي الاهلي إصابة مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق بفيروس كورونا وغيابه عن الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بالإضافة إلي إصابة عمرو محب مترجم الفريق بكورونا وعدم قدرته علي الذهاب مع الفريق إلي الإمارات بالإضافة إلي اللاعب الشاب محمد مغربي، وسوف يقوم النادي بعمل مسحة طبية مساء اليوم من اجل معرفة القرار النهائي بشأن السفر.

ومن المُقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الإمارات يوم غد الأثنين الموافق الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري للمشاركة في بطولة الأندية في أبو ظبي بمشاركة أبطال الخمس قارات ونادي البلد المستضيف.

الأهلي ضد مونتيري

وحتي الآن الأهلي يغيب عنه العديد من اللاعبين  بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو الإصابة بشكل عام أبرزهم محمد الشناوي الذي أصيب مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، وأكرم توفيق الظهير الأيمن بسبب قطع في الرباط الصليبي، وأخيرًا اللاعبين الدوليين مثلا حمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد شريف لمشاركتهم مع منتخب مصر في البطولة الأفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون.

ومن المُنتظر أن يلعب الأهلي ضد مونتيري يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الأولي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2021-2022.