أول تعليق من محمود حسن تريزيجيه بعد الفوز علي المغرب

علق محمود حسن تريزيجية لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم عقب مباراة المغرب اليوم وأدلي بالعديد من التصريحات الهامة والقوية بعد المباراة.

أول تعليق من محمود حسن تريزيجيه بعد الفوز علي المغرب

وقال تريزيجيه :”الحمدلله علي الفوز وأبارك لجمهور مصر وللشعب المصري بالكامل، علي المستوي الجماعي نحن نلعب كل مباراة فيها بأسم منتخب مصر وباسم بلدنا الغالية، الحمدلله علي كل هذه النجاحات وهدفنا إسعاد الجماهير المصرية”.

وأضاف :”هدف منتخب مصر في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام منتخب الكاميرون والفوز بالقب وإسعاد كل الشعب المصري”.

وأختتم:”الحمدلله علي عودتي من جديد للملاعب والمشاركة في المباريات كان أمر مميز وجميل بالنسبه لي، أول هدف لي بعد الإصابة هو مع منتخب مصر فهو امر جيد، مباراة الكاميرون القادمة سوف تكون قوية للغايه ونرغب في الاستعداد لها من الآن والفوز بها”.

وعلي الجانب المقابل فقد احتل فريق محمود حسن تريزيجيه أستون فيلا بطريقة خاصة حيث نشر الموقع الرسمي للفريق تغريدة عبر تويتر قائلاً :”لا خوف علي منتخب مصر في وجود محمود تريزيجيه، نجم فريقنا يقود الفراعنة للتأهل إلي الدور المقبل بعد أن سجل هدف قاتل وحاسم في الوقت بدل الضائع في مرمي المنتخب المغربي”.

وأختتم :”نهنئ اللاعب والمنتخب المصري علي التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، وبالتوفيق لكم في المباراة المقبلة أمام الكاميرون”.