بعد فوز الفراعنة أمام المغرب.. ليفربول يعلق على هدف صلاح في المباراة

على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشر نادي ليفربول الانجليزي، مقطع فيديو، للهدف الثاني للمنتخب المصري في مباراته اليوم أمام المغرب، والذي كان قد سدده اللاعب المصري “محمد صلاح”، ليهز من خلاله شباك الخصم، وكان هذا خلال اللقاء الذي جمع اليوم بين المنتخب المصري والمغرب بالكاميرون، في النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا 2021، ونجح المنتخب المصري من خلالها، من التأهل للنصف النهائي من البطولة.

ليفربول يعلق على هدف صلاح

وكتب ليفربول بعد نهاية مباراة المنتخب المصري اليوم أمام المغرب، على الفيديو الذي نشره لهدف المباراة الثاني، والذي سجله اللاعب المصري ونجم ليفربول “محمد صلاح”، تعليقًا يمدح من خلاله أداء اللاعب المميز خلال المباراة، فكتب في تعليقه “مراوغة ومرور على طريقته الخاصة يفتح بهما الطريق لتمريرة حاسمة خيالية تجعل التقدم للمنتخب المصري أمام المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية 2021.. استمتعوا فأنتم تشاهدون محمد -الأفضل- صلاح”.

أداء محمد صلاح في البطولة

وكانت أول مشاركات اللاعب “محمد صلاح” في أمم إفريقيا، تعود إلى عام 2017، واستمر الفرعون المصري في المشاركة منذ هذا الوقت وحتى الآن، وتمكن اللاعب خلال مباراة اليوم، من هز شباك المغرب بهدف التعادل الذي قام بتسجيله في الدقيقة 54 من زمن المباراة، وبهذا يتأهل المنتخب المصري للدور القادم، حيث ينتظره الكاميرون في مواجهة جديدة.

ليفربول يعلق على هدف صلاح
ليفربول يعلق على هدف صلاح

وبحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا”، عن بطولة أمم إفريقيا، فإن صلاح قد تمكن خلال فترة مشاركته في أمم إفريقيا، بداية من موسم 2017 وحتى الموسم الحالي، من تسجيل 62% من أهداف المنتخب المصري في البطولة، بواقع 8 أهداف من إجمالي 13 هدف سجله المنتخب المصري في البطولة، وبهذا يكون صاحب أكبر نسبة مشاركة بالمقارنة باللاعبين الآخرين.