إعادة عرض مترجمة الحلقة 21 قيامة عثمان” خطة محكمة” عبر قناة atv التركية واحداث مشوقة

الحلقة 21 من المؤسس عثمان، مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تركي تاريخي درامي قد قام بدور البطولة الممثل الرائع بوراك أوزجيفيت وهو من مواليد 24 ديسمبر عام 1984 من مدينة أسطنبول تركية ويتحدث المسلسل عن البطل التركي التاريخي أبو الملوك كما كان يلقب في عصره السلطان الغازي فخر الدين قره عثمان خان الأول بن أرطغل بن سليمان شاه القايوي التركماني وقد قام بإنتاجه محمد بوزداغ وقد ولد محمد عام 1983 في مدينة قيصري التركية ومن أبرز أعماله سلسلة مسلسل قيامة أرطغرل الشهيرة.

إعادة عرض الحلقة 21 من قيامة عثمان يمكنكم متابعتها على قناة اليرموك الفصائية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا وتعرض غدا على الجمعة بعد الظهر في تمام الساعة الواحدة وبذلك تستطيعوا رؤية احداث وتفاصيل الحلقة 21.

مسلسل قيامه عثمان الحلقة  21

إعادة عرض مترجمة الحلقة 21 قيامة عثمان" خطة محكمة" عبر قناة atv التركية واحداث مشوقة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 ، ينتظر العديد من محبي وعشاق المسلسلات التركي مسلسل قيامه عثمان بعد توقف المسلسلا ت التركي لعددة أسابيع بسبب إنتشار فيروس كرونا كوفيد 19 عاد المسلسل مرة إخري في الحلقة الماضية الحلقة رقم 20 وقد حقق ناجحاً باهراً ونسبة مشاهدة كبيرة ،حيث أن الحلقة العشرون قد شهدت أحداث عديدة قام فيها الغازي عثمان بطرد عمه من القبيلة بعدما قام بخيانته وسننتظر لنري الحلقة 21 يوم الأربعاء لنري باقية الأحداث.

تردد قناة أي تي في 2020 على النايل سات

تعتبر قناة atv من أهم القنوات الموجودة حالياً لدي جميع عشاق الدراما التركية حيث أنها تعرض المسلسل الدرامي التاريخي مسلسل قيامه عثمان وهي تقوم بعرض حلقات المسلسل كل أسبوع وتحيداً يوم الإربعاء لذلك نقدم لكم اليوم تردد قناة Atv علي النايل سات.

  • تردد القناة : 11555.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتبدء الحلقة اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم متابعة الحلقة الجديدة من عثمان اللية حيث تدور احداث مشوقة بين عثمان وعمه دوندار بعد المحاكمة المؤلمة التي تمت الحلقة 20.