اسم على مسمى.. الكاف يشيد بـ محمد أبو جبل بعد التصدي الأسطوري أمام المغرب

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على توجيه رسالة دعم إلى اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بعد أن قدم أداء متميز أمس الأحد في مباراة المغرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية لتضرب مصر موعدا مع المنتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور في دور نصف نهائي أمم إفريقيا.

الكاف جبل اسمًا وفعلًا

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيديو لبعض الكرات التي تصدى لها حارس المرمى محمد أبو جبل في مباراة الأمس وكتب: “جبل اسمًا وفعلًا .. محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر حافظ على تعادل الفراعنة أمام المغرب بهذا التصدي المتقن فى الدقائق الأخيرة من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية”.

وكان محمد أبو جبل قد تحمل على نفسه بعد الإصابة التي تعرض لها مع الشوط الثاني للمباراة ورفض أن يخرج من أرضية الملعب رغم الإصابة ولكنه لم يستطيع أن يكمل الأشواط الإضافية ليتم تغييره ومشاركة الشاب محمد صبحي بديلا منه، بعد أن قدم أبو جبل واحدة من أفضل المباريات.

موعد مباراة مصر والكاميرون

وتلعب مباراة مصر والكاميرون في دور نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل الثالث من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بغياب أكثر من لاعب عن صفوف المنتخب الوطني مثل اللاعب أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة عضلية ونفس الحال ينطبق عن اللاعب محمد أبو جبل حارس المرمي ومن قبل اللاعب محمد الشناوي الذي يحتاج لأسابيع للعودة، ومن الممكن أن تشهد مباراة الخميس عودة اللاعب حمدي فتحي لخط الوسط إضافة إلى اللاعب محمود حمدي الونش.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق البطولة الثامنة في تاريخه خاصة وأن أصبح على بعد خطوتين فقط للوصول إليها وهي البطولة الغائبة منذ عام 2010 حيث كانت آخر بطولة لمصر أبان جيل الكابتن حسن شحاته.َ