موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد كولومبيا بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة والتي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستجمع المنتخبان علي ملعب استاديو ماريو البيرتو كيميس.

وتنطلق فعاليات مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخيرًا تقام في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين وكولومبيا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي، وجاء تردد قناة بين سبورت علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2