لابورتا يكشف كواليس مفاوضات ديمبيلي

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم، عن كواليس مفاوضات لاعب البرسا، عثمان ديمبيلي، حيث حاول النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة تجديد عقد لاعبه بشتى الطرق من أجل الحفاظ عليه من الرحيل إلى نادي أخر بشكل مجاني، فمن المقرر أن ينتهي عقد عثمان ديمبيلي رفقة نادي برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وصرح لابورتا: “عُرض عليه التجديد الذي أراده، ثم أرادوا المزيد من الأموال، لقد فعلنا كل ما في وسعنا من أجل إنجاح المفاوضات، ولكن وكيله لم يقل أي شيء! وهذا له عواقب”.

وواصل” تفاجأنا أن ديمبلي لم يقبل عروض التجديد أو حتى عروض المغادرة، هذا من المؤكد أنه سوف يؤثر بالسلب على اللاعب وعلى النادي أيضا ً”.

وأتم لابورتا حديثه قائلاً: “من الصعب فهم موقف ديمبلي، بقائه ليس جيدًا له، ومن المؤكد أنه لن يكون وسط صفوف البرسا بالموسم القادم ولن يرتدي قميص النادي الكتالوني مرة أخرى”.

صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي

يخوض نادي برشلونة بالوقت الحالي واحد من أحد أسوأ مواسمه على الإطلاق، ووسط محاولات إدارة النادي من أجل إعادة البرسا لطريق البطولات، فقد أعلن برشلونة عن تدعيم صفوفه بثلاث صفقات بشكل رسمي، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوي.

فقد تمكن برشلونة من إستعادة خدمات لاعبه السابق داني ألفيش، وذلك في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم.

كما أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي أيضاً ضمه لـ فيران توريس، من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وتمكنت قلاع الكامب نو من استعادة خدمات لاعب الفريق السابق، أداما تراوري قادماً من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.