كذب ومحصلش.. سفير مصر في الكاميرون يكشف حقيقة ما حدث لمحمد صلاح

انتشرت تقارير صحفية كاميرون تشير إلى أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب قبل مواجهة مباراة الفراعنة مع الكاميرون إيجابية، مما يجعل نجم ليفربول الإنجليزي يغيب عن هذه المواجهة المرتقبة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة خلال الفترة الحالية.

سفير مصر يوضح حقيقة إصابة محمد صلاح

وعقب تلك التقارير التي خرجت صباح اليوم الثلاثاء وقبل 48 ساعة فقط من انطلاق أحداث مباراة مصر ضد الكاميرون، كشف مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، عن حقيقة تعرض اللاعب الدولي ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً أن كل ما يتم تناوله أكاذيب ليس لها أساس من الصحة.

كذب ومحصلش.. سفير مصر في الكاميرون يكشف حقيقة ما حدث لمحمد صلاح

وتابع السفير المصري حديثه مشيراً إلى أن ما يتم تداوله من قبل الصحافة الكاميرونية، هي حرب نفسية للتأثير على المنتخب معناوياً قبل المباراة المرتقبة، قائلا ً ” يجيب أن نتحلى بالثبات ولا نلتف وراء الأخبار التي سيتناولها الإعلام الكاميروني في الفترة المقبلة” موضحاً أن كل ذلك يأتي ضمن حرب نفسية.

سلبية مسحة المنتخب المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ دقائق قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن سلبية مسحة جميع عناصر البعثة المصرية لكرة القدم، بما فيها جميع اللاعبين وذلك قبل مواجهة الكاميرون، بعد الخضوع للفحوصات الطبية اليوم للتأكد من سلامة الجميع.

كذب ومحصلش.. سفير مصر في الكاميرون يكشف حقيقة ما حدث لمحمد صلاح

يذكر أن المنتخب المصري ينتظره واحدة من أهم مباريات مشواره في النسخة الحالية من البطولة، وذلك عندما يلتقي مع نظيره منتخب الكاميرون، ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.