“البطولة ببلاش”.. القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للاندية 2022 علي النايل سات

مع اقتراب بطولة كأس العالم للاندية 2022 يستفسر العديد من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان عن معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لتلك البطولة الهامة والتي يشارك فيها الأهلي المصري بصفة بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني علي التوالي بعد التغلب علي كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للاندية

وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية عن نقل بطولة كأس العالم للأندية بشكل مجاني في مصر وذلك عن طريق التطبيق الخاص بهم والذي يبث جميع المباريات والتي تنقل علي قناة أبو ظبي آسيا الجديدة والتي أنتقلت منذ شهور قليلة من أجل نقل تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وسوف تذُاع مباريات كأس العالم للأندية بالكامل عبر تلك التطبيق والذي يعتبر مفتوح في دول محدودة مثل الإمارات وقطر والسعودية الإ أن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد قدمت هذه الخدمة بشكل إسثنائي من أجل جماهير النادي الأهلي لمشاهدة فريقهم في بطولة كأس العالم.

كما أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عن تولي مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في أولي مباريات المارد الأحمر في البطولة المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي.

ويمكنكم تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية للأندرويد من خلال الرابط التالي: تحميل تطبيق أبو ظبي

ولتحميل التطبيق للأيفون من خلال الرابط التالي: تحميل تطبيق أبو ظبي

مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي وفي حالة تخطي عقبة الفريق المكسيكي سوف يواجه فريق بالميراس البرازيلي في مباراة سوف تكون متكررة بعد أن حقق الأهلي في النسخة السابقة الفوز عليه في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ليحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.