إنريكي: ليفربول بحاجة لمهاجم جديد في غياب صلاح وماني !

كشف الإسباني، خوسيه إنريكي، مدافع فريق ليفربول السابق، عن وجهة نظره في مستوى ليفربول الإنجليزي بالوقت الحالي، بالتزامن مع غياب نجمي الفريق، الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وذلك بداعي مشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي، حيث شدد إنريكي أن الريدز بحاجة لـ مهاجم جديد!

واعترف إنريكي في تصريحات صحفية نقلتها إذاعة “توك سبورت” البريطانية، بأنه توقع سقوط ليفربول في فترة غياب ثنائي الفريق قائلاً: “لقد كنت متشائماً قبل بداية كأس الأمم الإفريقية وذلك بسبب غياب ثنائي الفريق، محمد صلاح وساديو ماني، لم أكن أتوقع أن يكون ليفربول جيدًا”.

وأشار: “مع غياب مو صلاح وماني عن صفوف ليفربول، رأيت أن محافظة ليفربول على مستواه الرائع كالفترة الماضية سيكون مشكلة كبيرة، ولكن جوتا وتشامبرلين وفيرمينو أثبتوا خطأ معتقداتي، ولكن ما يزال الريدز في حاجة إلى المزيد من القوة في العمق الهجومي”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ما حدث يؤكد أن الفريق بحاجة إلى مهاجم جديد، إذا سألت أي مشجع لليفربول سيقول لك نفس الشيء”.

جدير بالذكر أن يخوض ليفربول مواجهته المقبلة أمام نظيره كارديف سيتي، على ملعب الأنفيلد، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 6 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ رابعة من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.