موعد مباراة مصر والكاميرون بتوقيت القاهرة كأس أمم أفريقيا 2022 Egypt vs Cameroon

موعد مباراة مصر والكاميرون بتوقيت القاهرة تشاهدونها يوم الخميس 3 فبراير 2022 عندما يستضيف الكاميرون منتخب مصر علي ملعب باول بيا في ياوندي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا وسيكون الفائز في هذه المباراة هو من سيلعب يوم الأحد القادم مع الفائز من نصف النهائي الأول بين السنغال وبوركينا فاسو، بينما سيلعب الخاسر على المركز الثالث ضد الخاسر من نفس اللقاء يوم الأحد أيضا.

توقيت مباراة مصر والكاميرون
توقيت مباراة مصر والكاميرون

موعد مباراة مصر والكاميرون بتوقيت القاهرة

ويكون موعد مباراة مصر والكاميرون بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما يكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة مصر والكاميرون

ويعلق علي مباراة مصر والكاميرون المعلق المصري علي محمد علي وتذاع المباريات علي شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا على باقة ماكس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستبث الشبكة مباراة الكاميرون ومصر بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS MAX 1.

موعد مباراة مصر الكاميرون والقنوات الناقلة

وأستطاع المنتخب المصري التأهل لنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا بعد فوزه علي المغرب بهدفين مقابل هدف، ويخضع المنتخب المصري خلال هذه اللحظات لتدريبات قوية بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش بفندق الإقامة، وذلك لتجنب إجهاد اللاعبين عقب الصعود إلى الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

أقرأ أيضا: 

Toyor Aljanah تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 نايل سات

” أطمن علي نفسك” التحاليل المطلوبة للرجال للانجاب

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون