القنوات المفتوحة لمباراة مصر والكاميرون والتشكيل المتوقع غدًا للمنتخب المصري

لقد تم تأهيل المنتخب المصري إلى أن وصل إلى المربع الذهبي بعد أن فاز على منتخب المغرب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف، وتحقق الهدف الأول لمحمد صلاح بينما حقق الهدف الثاني اللاعب محمود تريزيجيه، وكان هدف محمود تريزيجيه هو هدف الفوز وقد تم تأهيل المنتخب الخاص دولة الكاميرون أيضاً لهذا الدور بعد أن فاز على المنتخب جامبيا.

وسوف يلتقى منتخب بوركينا فاسو مع منتخب السنغال يوم الأربعاء الموافق يوم إثنين من شهر فبراير في الدور نصف النهائي، وسوف يواجه الفائز في هذه المباراة الفائز في مباراة المنتخب المصري ومنتخب الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية الذي سوف يقام يوم الأحد الموافق 6 فبراير عام 2022.

موعد مباراة المنتخب المصري ومنتخب الكاميرون

سوف تقام مباراة المنتخب المصري ومنتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الخميس يوافق هذا اليوم يوم 3 من شهر فبراير عام 2022 في 9:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري ومنتخب الكاميرون

سوف يتم النقل المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت بصوره حصريه على القنوات المشفرة الخاصة بها وفيها يتم إذاعة المباراة أيضاً على قناة beIN Sports Max HD1.

سوف تقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في الملعب الأولمبي وهذا على حسب قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

سوف يكون مسؤول عن إدارة مباراة مصر والكاميرون الحكم الجامبي باكاري جاساما وقد أسند إليه  هذه المهمة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر والكاميرون

  • حارس المرمى سوف يكون اللاعب محمد صبحي.
  • واللاعب أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع.
  • ويلعب محمد النني وأحمد سيد زيزو وعمرو السولية في خط الوسط.
  • و خط الهجوم سوف يلعب فيه محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.
  • وهذا هو تشكيل المتوقع لمنتخب مصر الذي سوف يلعب أمام منتخب الكاميرون.