خطوات تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية

خطوات تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات، زاد البحث من عشاق الساحرة المستديرية في جميع أنحاء العالم وعشاق المارد الأحمر النادي الأهلي المصري في البحث علي مؤشرات جوجل عن تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية الذي سيتم نقل وبث مباريات النادي الأهلي عليه مجانًا في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق خلال الساعات القادمة بمشاركة بطل القارة السمراء النادي الأهلي.

تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية AD Sports ، في بيان رسمي لها، عن قيام القناة ببث ونقل مباريات النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية التي تنظمها دولة الإمرات في نسختها الحالية علي تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports حتي يشاهد جماهير النادي الأهلي في كل مكان مباريات المارد الأحمر علي أجهزة التليفون المحمول مجانا وبدون تشفير.

خطوات تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية
خطوات تحميل تطبيق قناة أبو ظبي

موعد كأس العالم للأندية 2022

وتقام  بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام 2022 في 3 فبراير الجاري وحتى 12 فبراير 2022، على أن يواجه الأهلي المصري في أولى مبارياته مونتيري المكسيكي في 5 فبراير 2022.

خطوات تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports

ونقدم لكم خطوات تنزيل وتحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports من خلال الدخول علي متجر التطبيقات جوجل بلاي وإتباع الخطوات التالية لإتمام عملية التحميل وتنزيل التطبيق علي جهازك المحمول وهي كالتالي:

  • الدخول علي منتجر جوجل بلاي من هنااااااااااااا.
  • البحث علي تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية.
  • ثم النقر علي كلمة تثبيت التبيطق.
  • الإنتهاء من تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية.
  • فتح التطبيق ومشاهدة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية مجانا.