“نزلها دلوقتي” تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في أمم أفريقيا 2022

تتسائل الجماهير عن تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون، إذ من المقرر أن تذيع هذه القناة أحداث المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم، وذلك عبر شاشاتها مجاناً وبدون تشفير، بحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة قناة التلفزيون الجزائري، الناقل لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

ونظراً لأن البحث مستمر من قبل الجماهير الراغبة في مشاهدة لقاء اليوم بين مصر والجزائر، مما يجعل العنوان الأكثر بحثاً وتداولاً من خلال محركات البحث تردد قناة الجزائر الرياضيه، رغبة من المتابعين في متابعة أحداث اللقاء مجاناً وبدون تشفير مساء اليوم، ولذلك نستعرض معكم الترددات الخاصة بالقناة.

ولأنة القناة تتواجد عبر القمر الصناعي نايل سات بالإضافة للقمر الصناعي عرب سات، فهناك أكثر من تردد نقدمه لكم في السطور التالية.

الجزائرية الرياضية

تردد: 11680

معدل استقطاب: عمودي

معدل ترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: (5/6 ).

تردد: 11682

معدل استقطاب: أفقي (H)

معدل ترميز: 27500

مصر ضد الكاميرون

ومن المقرر أن يحل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره المنتخب الكاميروني مساء اليوم بالزي الأبيض، إذ يحتضن ملعب استاد أولمبيه هذه المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، اليوم الخميس الموافق 3 فبراير من الشهر الجاري، على أن تنطلق صافرة إعلان بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن منتخب مصر يدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، نظراً لمدى احتياجه لهذا اللقاء الهام، من أجل استمرار المشوار نحو الحلم الذي يسعى لتحقيقه، وهو العودة إلى القاهرة ومعه كأس النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا، الغائب عن الفراعنة منذ أكثر من عشرة أعوام.