azhar.gov.eg رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، أظهرت محركات البحث على الإنترنت اهتمامًا كبيرًا من طلاب التعليم الأزهرى وأولياء أمورهم بالبحث عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022، والتى انتهت امتحاناتها يوم 26 يناير الماضى، وظهر الاهتمام من الطلاب وأولياء الأمور بالعثور على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 من احتلال الكلمة لصدارة محركات البحث العالمية، فى ظل رغبة عارمة من الأهالى لمعرفة نتيجة الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية بالأزهر الشريف معرفة درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022، بالحصول على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 عبر البوابة الأزهرية التي خصصها قطاع المعاهد الأزهرية، لعرض نتائج المراحل التعليمية المختلفة.

كيفية الحصول على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

للحصول على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022، يدخل الطالب أو ولى الأمر على بوابة الأزهر الشريف، ويختار الأيقونة المكتوب عليها الشهادة الابتدائية، ويحدد الصف المقيد به الطالب، ثم يختار الفصل الدراسى الأول، ويدون بيانات الطالب كاملة منها الاسم الرباعى ورقم الجلوس فى الامتحانات، وسوف تظهر أمامه النتيجة كاملة.

امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية منذ يوم 26 يناير الماضى، بعد إجرائها وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية التى قررتها الدولة للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين من الإصابة بفيروس كورونا، وبدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات فور الانتهاء من الامتحانات مباشرة.

موعد إعلان النتيجة ورابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

من المقرر إعلان النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022، على البوابة الالكترونية للأزهر الشريف، فوز الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات فى جميع المعاهد الأزهرية، ثم إعلان الأوائل على القطاعات الأزهرية والأوائل على مستوى الجمهورية.