فوائد جبارة.. لن تتوقع مالذي سيحدث في جسمك عند تناول الكاكاو بالحليب

يفضل الكثير من الأفراد تناول مشروب الكاكاو بالحليب خاصة فى فصل الشتاء باعتباره مشروب ساخن يمد الجسم بالطاقة والدفء، ولكن الكثير من الاشخاص لا يعلم عن مشروب الكاكاو بالحليب الكثير من المعلومات ومدى التاثير الذى يقع على جسم الانسان جراء تناول الكاكاو بالحليب، ولذلك سوف نتعرف فى هذا المقال على فوائد جبارة للكاكاو بالحليب .. لن تتوقع مالذي سيحدث في جسمك عند تناول الكاكاو بالحليب.

أوضح الدكتور مجدي نزيه والذى يعتبر خبير التغذية ورئيس وحدة التثقيف الغذائي داخل المعهد القومى للتغذية أن شرب الكاكاو بالحليب خطر على جسم الانسان؛ حيث أنه يعمل علي منع الجسم من  امتصاص الكالسيوم المتواجد بالحليب.

كما أوضح خبير التغذية محمد نزيه ان هناك العديد من الأغذية التى تساعد على العور بالسعادة ومن هذه الاغذية المخبوزات والحلوى والذرة المشوي وأيضا مشروب الموز بالحليب باعث على السعادة كذلك الكاكاو ولكن بدون وجود الحليب به.

أضاف الدكتور محمد نزيه خبير التغذية أن لابد من تناول وجبة غذائية تحتوى على بروتينات وكذلك سلطة خضراء ونشويات، كما أكد على حتمية تناول الفواكه فى موسمها الخاص بها؛ حيث أن الفاكهة يكون لها فائدة كبير فى موسمها الخاص بها، كما أن هناك دراسة أظهرت أن الاشخاص الذين يقومون بتناول 30 جرام يوميا من الشكولاته التى يكون لونها داكن يتمتعون بسعادة عالية بنسبة 85% من الذين يتناولون الشكولاته بكميات أقل من الكاكاو.