“فزنا على الحكم والجماهير”.. وزير الشباب والرياضة يعلق على تأهل مصر لنهائي أمم أفريقيا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه الشكر للاعبي المنتخب المصري بعد الفوز الذي حققه الفراعنة ووصولهم إلى نهائي أمم أفريقيا عقب إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وزير الشباب والرياضة يهنئ المصريين بالوصول لنهائي أمم أفريقيا

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها أشرف صبحي فضائية “ام بي سي مصر قال”: المنتخب المصري لعب مواجهة اليوم ضد الحكم بكاري جاسما وجمهور أصحاب الأرض والمنتخب الكاميروني ونجح لاعبوا الفراعنة في فرض شخصيتهم بفضل الروح الكبيرة التي يتوفرون عليها”.

وأضاف :” عدنا للروح التي حصدنا بها البطولات الثلاثة المتتالية بقيادة المعلم حسن شحاته أعوام 2006 في مصر وبطولة الكاميرون 2008 وبطولة انجولا 2010 وكنا نبحث عن تلك الروح التي قادتنا للنهائي والوصول إلى الموقعة الختامية في نسخة العام الجاري”.

وتابع :” نتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق في المواجهة القادمة أمام المنتخب السنغالي من أجل حصد النجمة الثامنة والأبتعاد عن المنتخب الكاميروني صاحب الوصافة بخمسة بطولات قبل النسخة القادمة التي تقام في كوت ديفوار خلال العام المقبل 2023″.

واختتم :” جميع لاعبي المنتخب المصري يستحقون كل خير وتحفيز ويجب أن يبقى الجمهور خلف منتخب بلاده خاصةً أن اللاعبين قادرين على تغيير الحالة المزاجية للجميع حال تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولات المتتالية”.