“نزلوا يضربوا الجماهير المصرية” بالفيديو.. هجوم الجماهير الكاميرونية علي مدرجات الجمهور المصري بعد هزيمة الكاميرون بضربات الجزاء والشرطة تتدخل لإنقاذ الموقف

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة فيديو هجوم جماهير الكاميرون علي جمهور مصر، فور انتهاء مباراة مصر والكاميرون الذي جمعت بين المنتخبين، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة امم افريقيا 2021 لكرة القدم، ونعرض من خلالنا كواليس اعتداء الجماهير الكاميرونية علي الجماهير المصرية بعدما قام بكاري جاساما حكم المباراة باشهار صافرته لانهاء احداث المباراة واعلان المنتخب المصري كفائز.

لحظة نزول جماهير الكاميرون من المدرجات للاعتداء علي جماهير مصر

رصدت بعض الكاميرات المتواجدة داخل ملعب باول بيا ستاديوم لحظات نزول الجماهير الكاميرونية من الاماكن المخصصة لهم داخل المدرجات، إلي ملعب المباراة للعبور للمدرجات المخصصة للجمهور المصري للاعتداء عليهم، بعد هزيمة الاسود الغير مروضة بركلات الجزاء بنتيجة 3-1، بعدما انتهت الاشواط الاصلية والاكسترا تايم بنتيجة التعادل السلبي، واتجهنا إلي ضربات الترجيح الذي لم يكون العناصر الكاميرونية موفقين فيها.

بعد انتهاء المباراة نزل عدد لا بأس به من الجمهور الكاميروني إلي ارضية ملعب المباراة للاعتداء علي الجماهير المصرية المتواجدة في الاستاد، وقامت الشرطة المتواجدين بالملعب بمنع الجمهور من العبور للمدرجات فضلا عن حدوث كارثة كبري، ولم يحدث اي شيئ ولم يتعرض اي مشجع من منتخب مصر إلي الايذاء من قبلهم، بفضل تدخل الامن في الوقت المناسب.

نزول جماهير منتخب الكاميرون لمحاولة ضرب الجماهير المصرية

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة دفعت بخمس الآف شرطي لتأمين مباراة مصر والكاميرون، وذالك بعدما اشتعلت الاجواء قبل اللقاء بفضل تصريح صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بأن المباراة ستكون حرب، وهو ما حدث بالفعل بين اللاعبين بارض الملعب والجماهير بالمدرجات.