أول تعليق من مدرب الكاميرون بعد الخسارة من مصر في نصف نهائي أمم أفريقيا

علق البرتغالي أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون على الخسارة التي مُني بها الأسود على يد الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي الذي جمع بين المنتخبين على أرضية ملعب أوليمبي اليوم الخميس.

مباراة مصر والكاميرون

وكانت مواجهة المنتخبين قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي لم تهتز فيها الشباك ليتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1.

وقال كونسيساو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: ” لن نكون طرفًا في المباراة النهائية أنا حزين للغاية على حزن 27 مليون كاميروني لكن تلك هي كرة القدم مباراة بهذه الكثافة الكبيرة نخسرها بركلات الجزاء الترجيحة بعد أن نال التعب من اللاعبين في الشوط الثاني”.

وأضاف :” لعبنا الشوط الأول بصورة جيدة للغاية وكان يجب علينا أن نسجل هدفًا ولم ننجح في ذلك وفي الشوط الثاني ظهرت علامات من عدم التوازن على بعض اللاعبين وهو ما أزعجني”.

وواصل :” لو إفترضنا أن المباراة تُلعب لمدة تسعين دقيقة وحاولنا تسجيل الأهداف فهو الأمر الذي لم نقم به والمنتخب المصري قام بتغيير في وسط الملعب ونحن إستعدنا السيطرة على المجريات ولكن كما قلت الدقائق الاخيرة بدأ اللاعبون يشعرون بالأجهاد”.

وأردف: ” على الرغم من أننا تدربنا على ركلات الجزاء الترجيحية، لكنها مسألة فعالية من اللاعبين في نهاية الأمر، وعلى الرغم من أننا نتوفر على لاعبين مميزين في تنفيذ ركلات الجزاء، لكن اليوم لم يحالفنا التوفيق”.